d

الخميس، 1 مايو 2014
3:07 م

تامر حسني يرد بقوة ويكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

تامر حسني يرد بقوة ويكشف حقيقة انفصاله عن زوجته


تامر حسني و زوجته

 أكد الفنان الكبير المطرب تامر حسني أن الأخبار التي ترددت في الايام الأخيرة حول انفصاله من زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل هي أخبار غير صحيحة.


وفقا لموقع "ميوزك نيشناللبناني الذي كشف أن الفنانة بسمة بوسيل تزوجت قبل الفنان تامر حسني من زميلها الأردني يحيى صويص، وأضاف الموقع إنه منذ تزوجت بسمة بوسيل من النجم تامر حسني ابتعدت عن الفن وتفرّغت لزوجها وعائلتها وتربية ابنتهما "تاليا"، وبدأ الجمهور العربي العريض ينسى أنها كانت تمتهن الفن وينسى تفاصيل أخرى مثل أن علاقة جمعتها مع يحيى صويص.
بسمة سبق وأن أوضحت علاقتها بيحيى قائلة إن "يحيى أخ وصديق مقرّب، وكانت علاقتي به تختلف لأنه كان دائما يساندني ويمد يد المساعدة في أحلك الظروف، لهذا أنا أقدره وأحترمه وأكن له كل مشاعر الأخوة والصداقة".
ونشر الفنان تامر حسني على صفحته الرسمي توضيح قال فيه : في حقيقة الامر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال و لكن لم يتم طلاق رسمي و لكن في نهاية الامر بسمة ام طفلتي و سواء انفصلنا ام لا ، فأنا احترمها كل الاحترام و سأظل احترمها مهما كان و لن اقبل نهائيا التجريح بها او الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة
المصدر موقع mbc

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
لكي يصلك جديد الموقع على الفيس بوك اضغط لايك او تعجبني