ad

الأربعاء، 27 مارس 2013

المناطق الأكثر حساسية جنسيا في جسم الرجل


المناطق الأكثر حساسية جنسيا  في جسم الرجل

هناك مناطق أكثر حساسية للجنس في جسم الرجل,وتختلف هذه المناطق من رجل الى آخر من حيث شدة الحساسية,إلا أن أغلب الرجال لديهم تقريبا نفس المناطق وبحدة شبيهة بتلك عند المرأة. وتكتشف المرأة هذه المناطق بنفسها حيث أنها تحس بتغيير احساس الرجل عندما تلمس منطقة معينة من جسم الرجل.

ويمكن اكتشاف هذه المناطق أثناء الإستحمام , حيث أن الماطق المثيرة جنسيا تكون أكثر نشاطا أثناء الإستحمام.

الجزء الأكثر حساسية هو الأذن: فمنطقة الأذن تحتوي على شبكية من العروق الأكثر حساسية ,فيمكن للمرأة أن تثير هذه المنطقة بطرف أصبعها وبلطف ,ستكتشف أن الرجل يستجيب ويزداد قوة ,كما أنها يمكن أن تستعمل طرف لسانها لتحسيس الأذن.
الجزء الثاني هي منطقة الشفاه وهي أكثر استجابة,فتقبيل المرأة لزوجها في الشفتين والتفنن فيه تجعله يحس بلذة ا أكثر نشوة, ويزداد قوة جنسية.

الجزئ الثالث منطقة الصدر: فيمكن للمرأة عمل مساج جنسي لصدر الرجل أو تقبيل الحلمة ولحسهما.

الجزء الرابع هو العضو الذكري للرجل: ففيه منطقتين أكثر حساسية
المناطق الأكثر حساسية جنسيا  في جسم الرجل
المنطقة الأولى :رأس القضيب ,فعندما يصبح القضيب كامل الإنتصاب يمتلأ رأسه بالشعيرات الدموية فيصبح أكثر حساسية وتأثيرا,فيمكن للمرأة تأثيره بيدها أو بشفتيها حتى يتلذذان معا بالشهوة الجنسية.
المنطقة الثانية :هي كيس الصفن الذي يحتوي الخصيتين ,فيحتوي على مجموعة من الخلايا والشعيرات الدموية التي تستجيب للإثارة الجنسية,فيمكن للمرأة اثارة الرجل من هذه المنطقة سواء بتدلكها باليد أو لمسا فقط.
الجزء الخامس هو العنق:فهذه المنطقة تستجيب بسرعة للثاثيرات الخارجية,فيمكن للمرأة تاثير زوجها في هذه المنطقة عن طريق القبلات أو بتمرير أصابع اليد حول العنق بلطف.
الجزء السادس هو منطقة العجان التي تربط بين فتحة الشرج والخصيتين ,وتعتبر قاعدة القضيب أو منطلق قوته,فيمكن للمرأة لمس هذه المنطقة بأصابعها الرطبة فستلاحظ احساس زوجها.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
لكي يصلك جديد الموقع على الفيس بوك اضغط لايك او تعجبني